آخر الأحداث والمستجدات 

نائب برلماني عن مدينة مكناس يفتح النار على بعض العمال والولاة ويتهمهم بالفساد

نائب برلماني عن مدينة مكناس يفتح النار على بعض العمال والولاة ويتهمهم بالفساد

عبد الله بوانو النائب البرلماني عن مدينة مكناس والقيادي في حزب العدالة والتنمية يؤكد في تصريح له خلال إجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، صباح أمس الثلاثاء بمجلس النواب، أن "هناك بعض الولاة والعمال، ماشي تحوم حولهم شبهات الفساد، بل هم فاسدون، لدينا ملاحظات حولهم وسنطرحها على رئيس الحكومة في اجتماعات حزب العدالة والتنمية".

وأضاف القيادي “بوانو” قائلاً “بعد 100 يوم على تعيين الحكومة، جاء تعيين الولاة والعمال، والغريب أن الكلمة المفتاح التي يرددها جميع هؤلاء في حفلات تنصيبهم هي محاربة السكن العشوائي،لا يعقل أن تكون هاته هي الكلمة المفتاح المعبرة عن سياسة الولاة والعمال الجديدة، الكلمة المفتاح التي يجب أن تكون هي تطبيق البرنامج الحكومي،من غير الممكن أن لا يلزم البرنامج الحكومي هؤلاء الولاة والعمال”.
هذا وقد أعلن عدد من نواب حزب العدالة والتنمية عن إعداد تقرير مفصل حول عدد من الولاة و العمال و إحالته على بنكيران.
رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران علق على الأمر بالقول أنه لا يعرف جميع الولاة والعمال الذين عينوا مؤخرا، و أنه غير مسؤول عمن لا يعرفهم حيث قال "إذا كانت لهؤلاء البرلمانيين معلومات فخاصهم يقولوهالي لإن مثل هذه الأمور لا تناقش في الشارع هكذا، بل نحن حزب له مؤسسات يمكن دخولها و قول ما يشاؤون فيها". و أضاف "الأمر يتعلق بسابقة، و أمر غير معقول بتاتا، و أن الموضوع لن يمر هكذا وسنرى كيف نتصرف معها". ومن جهته علق رئيس الحكومة على الخبر قائلآً “أنا لا أزكي أحدا بل أقترح، وما لا أعرفه لا مسؤوليتي لي فيه”، ثم أضاف "وإذا كانت لهؤلاء البرلمانيين معلومات فخاصهم يجيو يقولوها لي، لأن مثل هذه الأمور لا تناقش في الشارع .. لأن الأمر يتعلق بسابقة وأمر غير معقول بتاتا لن يمر هكذا وسنرى كيف نتصرف معه".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-05-23 22:04:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك